فتحات نصائح

فتحات نصائح

ماكينات القمار ليست فقط الجزء الأكثر سطوعًا والأعلى صوتًا في معظم الكازينوهات ، ولكنها أيضًا الأكثر شعبية. من المحتمل أن غالبية اللاعبين المحتملين سيحاولون الحصول على فتحات مرة واحدة على الأقل ، وسيقضي الكثير منهم معظم وقتهم في الجهاز.

لسوء الحظ ، نظرًا لأن ماكينات القمار عشوائية وليس لها أنماط يمكن تحديدها ، فلا توجد طريقة لحملها على تحميلها. ومع ذلك ، هناك طرق يمكنك من خلالها اختيار أفضل إستراتيجية للفتحات الخاصة بأسلوبك في اللعب وزيادة متعة لعبك.

هل لديك خطة مال

ربما لن تحصل على تجربة كازينو رائعة إذا غادرت بحساب مصرفي فارغ تمامًا. للتأكد من أنك لم تنجرف ، من الجيد إنشاء بنك مال يمكنك أن تلعب به وتخسره. إذا كان ذلك ممكنًا ، اترك بطاقات الائتمان والخصم في المنزل – تمتلئ الكازينوهات بسهولة بأجهزة الصراف الآلي لتشجيعك على الاستمرار في اللعب.

إذا ربحت مبلغًا كافيًا ، فيجب أن تضع في اعتبارك وضع الأموال في جيوبك والاستمرار في اللعب باستخدام التمويل الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكنك ترك الكازينو مع الأرباح في جيبك.

فهم الجوائز

بشكل عام ، أعلى دفعات فردية هي فتحات تقدمية. هذا ليس له أي تأثير على التردد الذي تدفع به الآلات وعلى عدد الجوائز الأصغر التي يمكن منحها. هذه يمكن التعرف عليها للغاية ، لأن معظمهم لديهم أيقونة كبيرة تشير إلى الفوز بالجائزة الكبرى القصوى الحالية. إذا سبق لك أن رأيت واحدة ، فستجد على الأرجح أن مبلغ المال يزداد باستمرار. وذلك لأنه في كل مرة يلعب فيها شخص ما في إحدى الآلات ، تتم إضافة نسبة رهان إلى الفوز بالجائزة الكبرى المحتملة.

.ماكينات القمار التدريجي مترابطة ولها مكاسب متغيرة

بعض هذه الفتحات التقدمية قائمة بذاتها ، لكنها أكثر شيوعًا مع غيرها. قد يكون هناك عدد قليل من آلات البيع في البنك أو عدد قليل من البنوك في الكازينو ، ولكن يمكن توصيلها بالعديد من الكازينوهات في المدينة أو حتى في الولاية. هذه هي ماكينات القمار التدريجي التي تقدم جوائز من عدة ملايين من الدولارات.

ومع ذلك ، قبل الاستقرار في نافذة تقدمية ، تأكد من إكمال البحث وقراءة تفاصيل الجهاز نفسه. في معظم الحالات ، لا يمكنك الفوز بالجائزة الأولى إلا إذا قمت بالرهان الأقصى.

ضع الرهان

عندما تنتقل إلى موقع جديد ، من المهم للغاية قراءة التفاصيل قبل وضع أموالك في الجهاز. للبدء ، تأكد من أنك تجلس في فتحات في نطاق السعر الخاص بك. بالطبع ، لا يبدو أن الربع كبير ، لكن إذا أضفت مضاعفات وكل الخطوط التي يمكنك المراهنة عليها ، يمكنك أن تبدأ في النظر إلى 5 دولارات وأكثر لكل جولة. بمجرد أن تتمكن ماكينات القمار هذه من أداء دورات التناوب ، يمكنك حرق 100 دولار في دقائق. إذا كان يناسبك ، عظيم! إذا كانت ماكينات القمار بالدم والقليل من النيكل وبنس هي شعبية للغاية لهذا السبب.

بمجرد العثور على الجهاز المناسب لنفسك ، عليك أن تقرر المبلغ الذي تريد استخدامه في كل جولة. هناك شيئان يتحكمان في الرهان: الخطوط والمضاعفات.

لا يتم دفع الرهانات إلا في حالة ظهور الرموز الصحيحة على خط الدفع.

تشير الخطوط إلى مجموعات تؤدي إلى النصر. اربح ثلاث أو خمس عجلات مع أيقونة مقابلة على خط الوسط ، وهو أمر سهل للغاية. مع ظهور آلات القمار الرقمية ، ومع ذلك ، تم إنشاء المزيد من إمكانيات الجمع. تتيح لك بعض الآلات المراهنة على أكثر من 50 مجموعة في كل دورة.

تشير المضاعفات إلى مقدار الرهان على كل سطر. دعنا نقول أنك تلعب ماكينات القمار بالنيكل. تريد الرهان على خمسة خطوط مع مضاعف اثنين. كل جولة تكلفك 50 سنتًا.

من المهم ملاحظة أن المضاعفات لها تأثير غير متناسب على المبلغ الذي قد تكسبه. خذ المثال الأخير – خمسة خطوط على ماكينات القمار بالنيكل. إذا استخدمت مضاعفًا واحدًا وفزت بالجائزة الكبرى ، فستكلفك 25 سنتًا لكل جولة ولديك القدرة على الفوز بما يصل إلى 5 دولارات لكل جولة. إذا كنت تستخدم المضاعف المزدوج ، فمن المحتمل أن تربح 10 دولارات. ومع ذلك ، إذا استخدمت المضاعف الثلاثي ، وهو في هذا المثال هو الحد الأقصى للرهان ، فلديك القدرة على الفوز بـ 25 دولارًا.