نصائح إضافية حول الفوز بكازينوهات الروليت عندما لا تلعب على الإنترنت

نصائح إضافية حول الفوز بكازينوهات الروليت عندما لا تلعب على الإنترنت

1. إذا كنت تلعب لفترة طويلة ، راقب الطاولة ، لكن تذكر الأرقام والألوان التي تضربها الطاولة في أغلب الأحيان. تتبع درجاتك السابقة حتى تتمكن من التنبؤ بالألوان والأرقام للفترات القليلة القادمة.

2. لا يوجد شيء لا يمكن السيطرة عليها. الحصول على طاولة في المنزل ولعب الروليت. إذا كانت لديك فكرة واضحة عن الرقم الأكثر احتمالًا ، فستبدأ بلعب الروليت في الكازينوهات.

3. خذ ما فزت به. تبدأ في لعب 10 دولارات بعد ربح 40 دولارًا ، لكنك تعلم أن الوقت قد حان للتوقف لأنك ربحت بالفعل 300٪ مما استثمرت ، وهذا كثير للغاية. لا تكن جشعًا جدًا إذا كان لديك بعض المحاولات.

4. هناك 2 أنواع من الجداول الروليت. لا تلعب طاولات الروليت الأمريكية والأوروبية على الطاولة الأمريكية ، لأن لديها أكثر من 00 ، مما يقلل من فرصك في الفوز. هناك احتمال أن يلعب 1/37 في الكازينو الأوروبي و 1/38 في الكازينوهات الأمريكية.

5. عندما تلعب على الإنترنت ، تذهب إلى مكان محروم لأن الكثير من الناس يحاولون خداعك. العب حيث تولد رقم عشوائي.

6. إنها ليست جديدة وليست ماكينات قمار ، لذلك من المحتمل أن تنشئ بعض الجداول زوجًا أو احتمالات معينة.

7. شخصيا ، لقد جربته: مضاعف 5 هو الرقم الأكثر غرابة في لعبة الروليت.

هذا بسبب خلل في البرنامج المثبت على جهاز الكمبيوتر. هناك 36 رقمًا في المجموع ، وإضافة عدد صفري يعطي 37 رقمًا ، لكل منها نفس فرصة الحدوث. في الألعاب في الوقت الفعلي ، لا يوجد يقين بأن العدد سيأتي ، لكن الروليت الذي تم إنشاؤه بالحاسوب لديه خوارزمية لتوليد رقم معين لخلط حقيقة معينة مع عجلة الروليت. إذا قررت رقمًا معينًا ، فلن يحدث ذلك قبل أول 75-85 جولة ، لكن ذلك سيأتي بالتأكيد. لقد رأيت عددًا قليلاً جدًا من اللاعبين الذين راهنوا على الصفر الأخضر. يهتم الناس بالرهانات الحمراء والسوداء وفي النهاية سيأتي الصفر عدة مرات للتعويض عن اللونين الأحمر والأسود. عليك أن تفعل ذلك عدة مرات وكسب المال.