3 نصائح القاتل للفوز في لعبة الروليت في الكازينوهات

3 نصائح القاتل للفوز في لعبة الروليت في الكازينوهات

1. اختيار اللون

ما زلنا في مأزق ، وهو اللون الذي يجب أن نختاره. يمكن أن يكون إما أحمر أو أسود. نظرًا لوجود فرصة بنسبة 50٪ في ظهور اللون (مطروحًا منه 0). الرهان دائما على لون واحد. يمكنك استثمار دولار للبدء. إذا قررت اللعب لفترة من الوقت ، يمكنك البدء بثلاثة أو خمسة دولارات ، لكنني لن أقول إنه ليس من الجيد أن تخسر دولارًا في الرهان الأول. إذا فزت للمرة الأولى ، فإنك تلعب مرة أخرى وتترك الرهان الأصلي لإعادته إلى المنزل. طالما يمكنك الفوز أو الخسارة حتى الرهان الأول ، يمكنك اللعب. إذا لم يكن الأمر كذلك ، قلل من الخسائر واستسلم. هناك شيء آخر يمكنك القيام به: يمكنك لعب الروليت ، والذي يكلفك فلسًا واحدًا مجانًا ، وعليك المراهنة على الطاولة الخارجية. هناك دائمًا نفس فرصة ظهور اللون وفزت بـ 8 مرات على التوالي.

2. الرهان على الأرقام

الرهانات بين 1-18 و 19-36 محفوفة بالمخاطر بعض الشيء. تدفع هذه الرهانات نفس مبلغ الرهانات الملونة ولكنها نظام فريد لفقدانها أو ربحها. يمكنك المراهنة مرة واحدة أو مرتين فقط في الكازينوهات التي لعبت في مناسبة واحدة. يحدث هذا فقط عدة مرات ، إذا لم تهبط الكرة على كلا الجانبين. وقد أجريت في التحقيق أنه بعد سبع جولات وضعت الرهانات على الأرقام التي لم تصل بعد. في هذا الوقت ، أراهن بعشرة دولارات ، وإذا فزت ، فستكون لدي كمية كبيرة من المال ، وإذا تسبب ذلك في خسارة ، فسأقوم بأحد أمرين: إنهاء أو انتظار فرصتي والبدء مرة أخرى بمبلغ دولار واحد لـ في المرة التالية التي فزت فيها ، حصلت على الكأس بالإضافة إلى $ 1 (الرهان الأصلي). يمكنك تجربة هذه الإستراتيجية في أفضل الكازينوهات على الإنترنت على هذا الموقع مقابل أموال حقيقية دون الذهاب إلى الكازينو.

عندما أمضيت ليلة جيدة ، توقفت بعد أربعة انتصارات متتالية ، وعندما استثمرت 10 دولارات إلى 20 دولارًا ، توقفت بعد ثلاثة انتصارات متتالية. ألعب في بعض الأحيان من الراحة في منزلي ، وأدير عدة عجلات ، واعتمد على واحد من العديد من المواقع الجيدة على الإنترنت ، وأستفيد من بعض المكافآت الجيدة التي تقدمها – راجع هذه القائمة حتى الآن. عروض الترحيب الجيدة كمثال على ما يمكنك القيام به عبر الإنترنت

3. الرهان على الخطوط

اللعب بالألوان ووضعها على خطوط هي نفسها. إذا نجحت للمرة الأولى ، ابدأ اللعب مرة أخرى واحتفظ برهانك الأصلي. إذا نتج عن ذلك خسارة ، ابدأ من جديد بنفس المبلغ واربح لتغطية خسائرك في الأول. إذا كنت تعتقد أنك قد تكبدت خسارتين متتاليتين ، فليس هناك سوى أمرين متبقين للقيام به. إنهاء أو مضاعفة حصة هذه المرة وحاول مرة أخرى. عليك فقط أن تكون محظوظًا بمجرد تكرار نفسك ، ولكن لا تنسى مضاعفة الرهان. هناك خطر كبير في خسارة الكثير من المال ، لكن عندما أفعل ذلك ، فأنا دائمًا سعيد.